طابعة صور الطعام الرقمية النافثة للحبر

طابعة الكيك الرقمية هي نوع من طابعات الطعام الرقمية النافثة للحبر ، يمكنك طباعة أي صور على سطح الكعكة بناءً على مساعدة الحبر الصالح للأكل. الآن ، أصبح أكثر شيوعًا في هونغ كونغ ودبي وتايلاند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وتشيلي وأستراليا وبولندا وما إلى ذلك.

فيديو طباعة الكيك >>>

طابعة كعكة

طابعة طعام للطباعة على الكيك

الفرق من طابعة نقل الطعام

مقارنة بطابعة نقل الطعام ، يمكن لطابعة الكيك الرقمية الطباعة على سطح الكيك مباشرة ، وبالتالي فإن عملية الطباعة سهلة ، وتكلفة حبر منخفضة (لا حاجة إلى ورق نقل) ، وستكون الصور المطبوعة أكثر وضوحًا ، ومناسبة جدًا للتخصيص. الكعكة "الخاصة" لعملائك.

تطبيق طابعة الطعام الرقمية

الكيك هو نوع من الطعام في المعجنات على النمط الغربي ، أو حفلة عيد الميلاد ، أو الاحتفال بالذكرى السنوية ، أو حفل الزفاف ، أو الأداء المتنوع أو حفلة الأصدقاء ، بغض النظر عن الزمان والمكان ، فإن الكعكة دائمًا ما تكون "ضرورة". بناءً على مساعدة طابعة الطعام الرقمية للكيك ، يمكنك طباعة أي صور على الكعكة ، مثل صور الشخصيات المختارة للعميل ، والصور ذات المناظر الخلابة ، رسوم متحركة الصور وما إلى ذلك.

مرحبًا بكم في إرسال الاستفسار إلينا وستتلقى الرد خلال ساعة واحدة!

Digital inkjet cake food photo printer

Digital inkjet cake food photo printer

Digital cake printer is a kind of digital inkjet food printer, you can print any pictures on the cake surface based on the help of the edible ink. Now, it becomes more and more popular in Hong Kong, Dubai, Thailand, UK, USA, Chile, Australia, Poland and so on.

Cake Printing Video >>>

cake printer

food printer for printing on cake

Difference from the transfer food printer

Compared to the transfer food printer, digital cake printer can print on the cake surface directly, so the printing process is easy, low ink cost (no need transfer paper), and the printed pictures will be more clearer, very suitable for customization to make the “special” cake for your customers.

Application of the digital food printer

Cake is a kind of respective  food in western-style pastry,  the birthday party, anniversary celebration, bridal ceremony, various performance or friends party, no matter when and where it is, the cake is always become the “Necessity”. Based on the help of the digital cake food printer, you can print any pictures on the cake, such as the customer selected characters pictures, scenic photos, cartoon images and so on.

Welcome to sent inquiry to us and you will get reply within 1 hour!

Your Name (Required)

Your Email (required)

Your Mobile

Subject

Your Message

2017-10-01T16:32:54+00:00

Demo Video- UV Printer

Demo Video- Food Printer